حمل أحسن ثلاث ألعاب للأندرويد.

حمل أحسن ثلاث ألعاب  للأندرويد.



السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، نقدم اليكم اليوم أحسن ثلاث ألعاب للأندرويد. هذه المجموعة كلها مجانية و ممتعة و ستعجبك عند لعبها لأول مرة.


Real Racing 3


 من ألعاب السباق الرائعة جدا و المفضلة لدي.ربما قد تكون سمعت عن الإصدار الثاني و لكن هذا لا.فهو الإصدار الجديد. وما يميزه جودة الصورة فهي تحاكي الواقع فذلك هو السبب الذي يجعلها الأفصل في ألعاب السباقات للأندرويد.وهي لعبة ممتعة جدا و مشوقة وهي الأفضل عند مهووسي الألعاب. و الجيد فيها أن حجمها 1.7 جيغا مع إمكانية تخزينها في بطاقة الذاكرة الخارجية.

تحميل :  Real Racing 3

 

 

 Robo 5


 اللعبة الثانية هي لعبة Robo5 وهي أيضا لعبة مجانية للأندرويد.لعبة ممتعة جدا ثلاثية الأبعاد ،في هذة اللعبة عليك إعمال ذكائك فهي تمتاز بحس الذكاء.

تقومون بمساعدة الألي رقم 5 في الهروب من المختبر البارد لتبدأوا رحلة اكتشاف الذات و حل اللغز.

تحميل : Robo 5

 

 

Real Soccer 2013

وهذه أيضا لعبة ممتعة مجانية أخرى ، RS 2013 لعبة كرة القدم التي تحاكي بشكل كبير PES 2013 و لكنها أيضا رائعة و ستحبها لمجرد تجربتها .

في هذه اللعبة محاكاة لكرة القدم.
تزج نفسك في محاكاة كرة القدم الأكثر واقعية وتبين أن كنت أفضل! تعزز فريقك تطور مرافق النادي، وتتعاقد مع الموصفين و الشركات الراعية لفريقك، وذلك باستخدام مقدمي مشروع القرار، وأكثر من ذلك بكثير!
جهز الملعب الخاص بك لتكسب الكثير من المال.

تحميل : Real Soccer 2013

 

نتمنى أنكم تستمتعوا بهذه المجموعة التي أحضرناها لكم اليوم. إن أعجبتكم شاركو الموضوع مع أصدقائكم. 

 

 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا