تحقق إذا كان بإمكانك عمل Root لهاتفك الأندرويد


قد تواجهكم بعض التساؤلات حول أجهزتكم اللوحية أو هواتفكم التي تعمل تحت النظام المعروف Android - أندرويد ، و من ضمنها هو هل يمكنك عمل روت - Root لجهازك ؟ لذلك سنطلعكم اليوم على طريقة حصرية لمعرفة ذلك. فهو يمكنك من معرفة العديد من الأمور حول هاتفكم و مشغلات النظام الأساسية فيه.

و أحسن طريقة للتحقق من إمكانية الروت في جهازك هي بواسطة تطبيق Root Checker المجاني، يمكنك تحميله من متجر جوجل - Google Play مباشرة على هاتفك فهو لا يأخذ منك إلا بضع ثواني فقط في التحميل و التثبيت و مساحته صغيرة جدا.
بعد تحميله و تثبيته قم بالدخول إليه و ستنبثق نافذة تطلب منك الموافقة على الشروط، اضغط على Agree. فتظهر لك العديد من المعلومات حول هاتفك أو جهازك اللوحي مع زر كبير و هو زر Verify Root Access ، اضغط عليه و سيتم الفحص :
الآن اضغط على زر Grant ، و ستتوصل بنتائج الفحص :

تحميل تطبيق Root Checker من Google Play : من هنا

 اذا كان يمكنك عمل روت - Root لجهازك فستظهر لك رسالة خضراء تخبرك بذلك، و إذ لم تظهر فاعرف بأنه لا يمكنك.
التحقق من روت جهازك يجعلك تعرف ما إذا كنت مستعدا لتثبيت فيرموار جديد أم لا، وهذا التطبيق هو الأفضل من بين جميع التطبيقات الأخرى. نتمنى أن يعجبكم موضوع اليوم فلا تبخلوا علينا بتعليقاتكم ^^

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا