3 تطبيقات لإظافة تأثيرات احترافية على صورك في هواتف الـ IOS


جلبنا لكم اليوم أحسن 3 تطبيقات لوضع تأثيرات احترافية على صورك و لكن في الهواتف التي تعمل بنظام الـ IOS أي أجهزة Apple ، هذه التطبيقات ستضيف لمسات احترافية على مجموعتك من الصور.

1. تطبيق Diptic :

 

 من التطبيقات المميزة في التعديل على الصور و إظافة اللمسات الجمالية، سهل الإستخدام و يسمح لك بمشاركة صورة المعدلة على المواقع الإجتماعية.
تحميل تطبيق : Diptic

2. تطبيق Instacollage Pro :

 


تطبيق معقد نوعا ما و لكن يحتاج دراية كاملة بجميع ميزاته الهائلة، كما يوفر لك حزمة كبيرة جدا من الإظافة تسمح لك بجعل صورك تبدو أكثر احترافية.
تحميل تطبيق : Instacollage Pro

3. تطبيق Pic Collage :

 


تطبيق يمكنك من عمل صور جماعية - Collages مع أصدقائك في المدرسة أو في العمل، يحتوي واجهة بسيطة و أنيقة مع بعض الأدوات التي يحتاجها أي مصمم أو مصور،كضبط السطوع والتباين والتشبع....
تحميل تطبيق :  Pic Collage 

أتمنى أن تكون مجموعة اليوم قد نالت إعجابكم، وإذا كانت لديكم تطبيقات أخرى لأي هاتف تجدونها احترافية فأتمنى أن تقوموا بوضع أسمائها في تعلق لكي يتم إظافتها إلى الموضوع :)
 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا