درس: كيفية ربح أكثر من 5$ أسبوعيا (طريقة سهلة و مجربة)

نظرا لطلبات الإخوة الكرام بشرح بعض المواقع الربحية المجربة و كيفية الحصول على مبالغ محترمة قررت أن أبحث عن موقع صادق أقوم بتجربته و معرفة كل كبيرة و صغيرة عنه، لذلك اخترت موقع من بين تلك الخاصة بالإعلانات أي التي تتعامل كوسيط بين المعلنين و الناشرين و التي تكون إعلاناتها عبارة عن نوافذ منبثقة أو Pop-up.

كيفية ربح أكثر من 5$ أسبوعيا و كيفية ربح المال

لكن مثل هذا النوع يؤثر على انطباع الزوار فجرب أن تضع نفسك مكانه فستشمإز و تأخذ نظرة سلبية عن هذا الأخير و تغادر بسرعة، لكن في درس اليوم فنحن لن نستغل مواقعنا/مدوناتنا الشخصية بل سننشأ واحدة جديدة خالية من المواضيع و نحولها إلى أداة ربح ! نعم بدون الحاجة إلى الخبرة في أي شيء، لا SEO و لا بناء روابط أو نشر الموقع....

كل هذا في حلقة اليوم لذلك أنصحكم بمتابعتها و تطبيق جميع الخطوات...لا تنس مشاركة الموضوع و أي استفسار يمكنك طرحه في تعليق أسفل التدوينة :




الروابط المستعملة في الشرح : POPADS - 10KHITS

أنصحك بالإطلاع على :
الحلقة 29 : كيفية جلب الزوار لموقعك و تخفيض ترتيبك في الألكسا

هناك 4 تعليقات:

  1. من ضلك أظهر لى المكان الذى أستطيع جلب url الخاصة بمدونتى منه لأنى عندما جلبته وأضفته مثلما شرحت أنت قال لى الموقع غير صالح فمن فضلك علمنى .

    ردحذف
  2. اريد شرحا توضيحيا للمبتدئين

    ردحذف
    الردود
    1. ما هي الجزئية التي لم تفهمها بالضبط ؟

      حذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا