Anonymos توجه سهامها نحو اسرائيل


Anonymos توجه سهامها نحو اسرائيل


شنّت جماعة أنونيموس Anonymous ثاني هجماتها الإلكترونية – والمعروفة باسم #OpIsrael – ضد إسرائيل، وقد هدَّدوا “بمحو إسرائيل” من  الشبكة؛ احتجاجاً منهم على سوء معاملتها للإخوان الفلسطينيين، واعتباراً من صباح يوم الأحد، كانت العشرات من المواقع الاسرائيلية غير مغلقة على شبكة الانترنت.
وفي الساعات الأولى من اليوم، وجّه قراصنة أنونيموس رسالة إلى العالم من خلال مقطع فيديو على اليوتيوب وذكروا فيها أن “اقوى المخترقين من مختلف انحاء العالم قد قرروا أن يتوحدوا في كيانٍ واحد تضامُناً مع الشعب الفلسطيني ومحو إسرائيل من  الانترنت محوا تاما”
وعن الانتهاكات التي يقوم بها الصهاينة، قالت أنونيموس “انتم لم تتوقفوا قط عن انتهاكاتكم التي لا تنتهي لحقوق الانسان، لم تتوقفوا قط عن المستوطنات غير الشرعية، لم تحترموا وقف إطلاق النار، بل حتى لا تحترموا القانون الدولي”
نعود إلى الاربعاء الماضي، حيث أُصيب الآلاف من مستخدمي الفيسبوك بإسرائيل بفيروس خطير، وإن كان هذا الأخير لم يصل إلى مرحلة التهديد القصوى بالنسبة لهم.أي أنه لا يساوي شيئا لديهم.
للمزيد من رسالة الأنونيموس شاهدوا هذا الفيديو العربي لأبرز ما هددوا به الـــ.....

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا