طريقة ثانية:قم بتفعيل جميع اصدارات Adobe CS6 مدى الحياة


مرحبا بكم في تدوينة جديدة، لعل الكثير من الحواسيب الآن كادت تمتلئ بإصدارات الشركة العملاقة Adobe ، و كنا قد طرحنا موضوعا حول " كيف تقوم بتفعيل جميع برامج شركة أدوبي مع هذا البرنامج  " و نحن الآن لاحظنا أن أغلب الحواسيب امتلأت بإصدارات هذه الشركة بل إننا وجدنا أنفسنا محتاجين إلى برامجها التي أصبحت تعد رئيسية بعد الفرمطة ،فهذا برنامج الفوتوشوب وذاك الفلاش بلاير ووو....، وكل البرامج غير مجانية و نجد صعوبة كبيرة في البحث عن رموز التفعيل حتى و ان وجدناها في بعض الأحيان فإنها لا تعمل. لذا بعد أن طرحنا طريقة من قبل حول التفعيل و التي تعمل 100/100 أحببت أن أعطيكم أيضا طريقة ثانية كبديل في حالة لم تعمل سابقتها.و لكنها مجربة على اصدارات Adobe CS6 أي الأخيرة فقط. اذا كنت تملك اصدار اخر فجربها و أطلعنا على النتيجة. الآن نشرع في شرح الطريقة الصحيحة :
الملف عبارة عن  أرشيف بصيغة .rar  لذا يجب فك الضغط.
  • ستجدون داخله الكراك.
  • قم بنسخه في ملف تثبيت برنامج الأدوبي.

  • إضغط باستمرار على الصورة اليمنى حتى تظهر كلمة OK في المربع السفلي في الجهة اليمنى.
  • تأكد من أن التاريخ صحيح.

التحميل مرة أخرى


شغل أي برنامج Adobe CS6 بدون مشاكل الآن،
نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم لذا نتمنى أنكم تكونوا قد استفدتم. شكرا لحسن المتابعة و للمزيد لا تترددوا في ترك تعليق و سأكون سعيد جدا في الإجابة على أسئلتكم.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا