كيف تقوم بتشغيل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب


هل تعجبكم تطبيقات الأندرويد؟ ألا تملكون جهازا ذكيا ؟ ما رأيكم بتجربتها على حاسوبكم ؟
كل هذه الأسئلة لها اجابة و احدة فقط في هذا الموضوع،لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب برمجت بعض الشركات الكثير من البرامج لذلك، فأحببت اليوم اخواني أن أطرح إليكم أحسن اثنين منهم ، ومبدأ عملهما أن واجهتهما تجعلك تشعر و كأنك تستعمل جهازا لوحيا ذكيا لا حاسوبا، و يمكنك من خلالهما أن تقوم بتحميل البرامج من متاجر التطبيقات كالجوجل بلاي و غيره، و كذلك تثبيت التطبيقات و تجربتها ، و حتى حذفها، إنه لأمر رائع أن تقوم بتجريب تطبيق كــ Talking Tom Cat على حاسوبك، و الكثير من التطبيقات الأخرى.
من خلال برنامج ' بلوستاكس ' يمكنك أن تجعل جهازك يعمل بنظام أندرويد متكامل، أي أنه يمكنك تحميل و تثبيت جميع برامج و تطبيقات الأندرويد ، و الشيء الجيد في هذا البرنامج هو أنه يوفر لك إمكانية البحث عن التطبيقات المتاحة و تحميلها، و كذلك آخر التطبيقات الموجودة و نوعيتها ( رياضة ، أكشن ،.... ) .و التحميل من الموقع الرسمي و دائما النسخة الأخيرة منه،و هو متوفر على نسخة الويندوز و المــاك. ولكن يجب أن يتوفر جهازك على NetFramework. (من هنا )، وكذلك الجافا ( من هنا ) ، بالإظافة إلى كرت شاشة و RAM عالية نوعا مــا.




من البرامج الجيدة أيظا في تشغيل برامج و تطبيقات الأندرويد ، و هو لا يختلف عن سابقه إلا أنه غير مجاني ، ولكن يمكنك الإستمتاع بالفترة التجريبية لمدة 10 أيام فقط.و التحميل من الموقع الرسمي.

كان هذا ما لدينا اليوم و لمزيد من الإستفسارات عليكم بإدراجها في تعليق. 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا