Apple تبيع 31.2 مليون iPhone و 14.6 مليون iPad في الربع الثاني من 2013



أبل باعت مجموعة كبيرة من آي فون في الربع الثاني من عام 2013، ولكن كان العدد الذي باعته نت الـ iPad أقل من المتوقع. هذا هو الخبر الكبير من أحدث النتائج المالية لشركة آبل، والتي كشفت أن الشركة باعت 31.2 مليون iPhone و 14.6 iPad ما بين أبريل و يونيو هذا العام. 

الصحافة الأمريكية بينت أن الشركة باعت أجهزة الـ iPhone بنسبة أكثر من العام الماضي بـ 20 بالمئة. ومع ذلك، كانت مبيعات آي باد في أقل من ذلك بكثير مقارنة مع العام الماضي، عندما قالت الشركة انها باعت 17 مليون وحدة من لوحياتها. كما أعلنت أبل أنها باعت 3.8 مليون أجهزة الماك في الربع الثاني، مقارنة بـ 4 ملايين عن العام الماضي.

و كانت إيرادات أبل 35.3 مليار دولار للربع الثاني فقط، الذي كان متقدما قليلا مقارنة مع 35 مليار دولار التي سجلت العام المنصرم. بلغ
صافي دخل شركة أبل 6.9 مليار دولار للربع الثاني، والذي كان أقل بكثير من 8.8 مليار دولار في أرباح كان من الفترة نفسها من العام الماضي.

























 البيان الصحفي شمل مقتطفات من الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك الذي قال بأن الشركة كانت "... تركز وتعمل جاهدة على بعض المنتجات الجديدة المدهشة و التي سوف نقدمها في خريف عام 2014." أبل قد أعلنت بالفعل عن خطط لإطلاق واجهة المستخدم الجديدة IOS7 و OS X "مافريكس" في وقت لاحق هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا