كيف تعرف من يسرق مواضيعك و كيف تمنع ذلك


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، تفشت ظاهرة ينبذها الكثيرون في هذه الآونة الأخيرة بين المدونين و هي سرقة المواضيع دون ذكر المصدر، تفنن فيها أولئك الكسلاء الذين لا يريدون العطاء للآخرين و لايريدون التميز في عالم التدوين، حيث ينشؤون مدونات ويملؤون محتواها بالنسخ و اللصق دون حتى ذكر المصدر، ويفرحون حين يجدون تعليقات إيجابية تحت محتواهم المنقول وهذا بطبيعة الحال يدفعهم للمزيد من النقل للمواضيع بدون حفظ الحقوق.
وفي صدد هذه الظاهرة أحببت أن أريكم طريقة سهلة و بسيطة لكيفية معرفة من يقوم بسرقة مواضيعك وكيفية حماية مدونتك عبر موقع Copycscape ، لذا كل ما عليك هو ادراج موقعك في الخانة التالية لمعرفة " لصوص المواضيع "

Copyscape Plagiarism Checker - Duplicate Content Detection Software

Copyscape Plagiarism Checker - Duplicate Content Detection Software
Search for copies of your page on the web.


   Watch the Video Intro to Copyscape New!



Defend your site with a free plagiarism warning banner!

Premium - Check if content is unique and original.   Copysentry - Monitor the web regularly for plagiarism.


Share...    Products    Plagiarism    Press    Testimonials    Example    About    Log In Copyscape © 2013 Indigo Stream Technologies, providers of Giga Alert. All rights reserved. Terms of Use.



ويمكنك حماية موقعك من خلال الإظافة التي يوفرها الموقع. أدخل إلى الرابط من هنــا ثم اضغط البنر الذي يعجبك و أضف الكود الخاص به إلى مدونتك. 
ويمكنك كذلك مشاهذة هذا الفيديو الذي يشرح طريقة عمل الموقع :


أتمنى لكم الإستفادة من موضوع اليوم، وإن أعجبكم يمكنكم مشاركته مع أصدقائكم لتعم الفائدة وشكــــــرا.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا