أحسن 6 مواقع للتعديل على الصورة



أحيانا تكون لدينا صور نريد أن نضيف تأثيرات عليها لتظهر باحترافية أكبر. وكلنا يعمل بأن أفضل البرامج هو الفوتوشوب الذي يحتوي على الكثير من الميزات المذهلة التي تزيد الصور جمالا. فهو يستعمل في العديد من المجالات. ولكن ماذا ان لم يتوفر لدينا برنامج الفوتوشوب ؟
لا بأس فلقد أحضرت لكم اليوم أحسن 5 مواقع للتعديل و إظافة تأثيرات على الصور وسنعمل على شرحها الوحد تلو الآخر.

1. موقع Pixlr
موقع Pixlr هو تطبيق رائع لتحرير و تعديل الصور و هو من طرف شركة Autodesk و هي وراء برنامج أوتوكاد المعروف.
هذه الموقع يشبه برنامج الفوتوشوب تقريبا و لكنه أكثر بساطة
 موقع : Pixlr







2. موقع DeviantART Muro
DeviantART Muro هو الموقع الأكثر شعبية بين محبي التصميم.فهو تطبيق احترافي أيضا. يبدأ بورقة بيظاء ويوفر للمستخدمين فرش مختلفة وطبقاتو الكثير من الأدوات و الإظافات الأخرى التي ستفيدكم.
موقع : DeviantART Muro
 
3. موقع BeFunky
موقع BeFunky هو خيار أقل احترافية من التطبيقات السابقة. هذا ليس لبدء تصميم صورة من الصفر بل مختص في إظافة تأثيرات على الصور فقط. لأنه يأتي مع المرشحات، وخيارات تغيير الحجم، والقدرة على إدراج نص، وتغيير الألوان، والسمات المعتادة . ويسمح للمستخدمين باستيراد الصور مباشرة من الفيسبوك، فليكر، فوتوبوكت، وبيكاسا.
 موقع : BeFunky

4. موقع iPiccy 


 موقع iPiccy هو أيضا من أحد التطبيقات الرائعة لإظافة تأثيرات على الصور حيث يحتوي على علامات تبويب مختلفة تساعدك في التعديل على صورك و واجهة الموقع بسيطة و سهلة و هي مشابهة نوعا ما لموقع Pixlr.
موقع : iPiccy

5. موقع Psykopaint



 موقع Psykopaint ذو واجهة بسيطة و سهلة للتعديل على الصور، هناك خيارات لتغيير حجم الفرشاة، ولون الطلاء، والطبقات، وغيرها من الأمور.    
موقع : Psykopaint  

5. موقع Pizap  


موقع Pizap غني عن التعريف حيث يستعمله الكثيرون اليوم.
موقع : Pizap 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا