إضافة أداة الإشتراك في قناة اليوتيوب إلى بلوجر


إذا كنت تقوم برفع بعض الفيديوهات المتعلقة بمدونتك إلى اليوتيوبفإنك قد تفضل أيضا إضافة أداة للإشتراك في قناتك و كسب العديد من المتابعين.فمثلا إذا كان زوارك اليوميون ما بين 500 إلى 1000 زائر للمدونة و لا تملك العديد من المتابعات في قناتك فهذه الإضافة من شأنها الزيادة في عدد الإشتراكات و زيادة انتشار فيديوهاتك مما يؤدي إلى زيادة الزوار بشكل قانوني. 



ولإظافة هذه الأداة يكفي الدخول إلى صفحة Youtube Subscribe Button و التعديل على الزر بما يناسب قالب مدونتك من خلال الذهاب إلى “Configure a button” ثم اسم المستخدم الخاص بقناتك على Youtube مثلا : Geekchiheb و تغيير التعديلات الأخرى الخاصة بالمظهر، و في الأخير عليك نسخ وسم الـ HTML الذي تحصلت عليه و الذهاب إلى لوحة تحكم المدونة > التخطيط > إظافة أداة > أداة HTML / Java Script ثم قم بنسخ الكود و احفظ الأداة.

هناك 4 تعليقات:

  1. بجد
    حابة مبيعات يونيو اير
    عشان شركة محترمه اشتريت منهم تكييف من سنه والحمدلله مش حصله اى شئ وشغال زي الفل وبنصح الجميع بشراء تكييفات يونيون اير وكمان خليتى صحابى كلهم يشتروا تكييف يونيون اير
    وسعره رخيص كمان وبنصح الجميع يتصل بيهم على 19058

    تكييف يونيون اير
    تكييف يونيون اير
    مبيعات يونيو اير
    اسعار تكييف يونيون اير
    تكييفات يونيون اير
    تكييف يونيون اير 19058
    اسعار تكييفات يونيون اير
    يونيون اير

    https://unionaire19058.wordpress.com

    ردحذف
  2. سوف نقدم لكم خدمات التنظيف بالبخار فى جدة ومكة ونبدأ اولا شركة تنظيف بالبخار بجدة والتى تقدم الخدمة فى جميع انحاء جدة عن طريق افضل ماكينات التنظيف البخار ونستخدمها فى ازالة الاوساخ والبقع ونقدم ايضا الخدمة فى مكة عبرشركة تنظيف بالبخار بمكة وتقدم خدمات تنظيف الكنب والمجالس والموكيت والمفروشات والستائر بارخص الاسعار افضل العمالة .

    ردحذف
  3. I like the post format as you create user engagement in the complete article. It seems round up of all published posts. Thanks for gauging the informative posts.

    ردحذف

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا