كيفية التغريد بأكثر من 140 حرف في تويتر


إن موقع تويتر يعتبر ساحة المشاهير الأولى لنشر انطباعاتهم و كل ما يتعلق بحياتهم الشخصية إلى متابعيهم أكثر من الفيسبوك، و أنا شخصيا أستعمل تويتر ولكن الشيء الوحيد الذي لا يعجبني هو تحديد عدد الأحرف في المنشورات فلا يمكنك تعدي 140 حرفا.لذلك أحببت أن أشارككم هذا الموضوع لنتعلم كيفية التغريد بأكثر من ذلك !





1- موقع Long-tweets.com

لتطبيق ذلك سيكون علينا استخدام موقع Long-tweets.com .فيكفي أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك في تويتر ثم كتابة ما تريد التغريد به في المربع الذي يظهر لك في صفحة الموقع الرئيسية وعند الإنتهاء اضغط على Tweeeeeeet وسيتم النشر مباشرة.

2- موقع talltweets.com 

موقع TallTweets متطور نوعا ما عن سابقه حيث يسمح لك بالتغريد بطريقتين، الأولى وهي نشر ما يفوق عن 140 حرفا بالإظافة إلى اختصار الروابط الموجودة (bit.ly) | أما الطريقة الثانية فهي تحويل التص المكتوب إلى صورة و من ثم نشرها على حسابك في تويتر.

إلى هنا نكون قد وصبنا إلى نهاية موضوعنا نتمنى أنكم تكونوا قد استفدتم فلا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم بعيدا عن الإحتكار :)

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا