جوجل أيضا أرادت الإستحواذ على Snap Chat


سمعنا في الأسام الأخيرة الماضية بأن الفيسبوك قدمت عرضا للإستحواذ على خدمة المراسلة Snap Chat بقيمة 3 مليار دولار بعد العرض السابق و المتمثل في مليار دولار، و لكن و كما علمنا رفض المدير التنفيذي للشركة هذا العرض.وبعدها جاء العرض الثاني و المغري من شركة جوجل بعد أن تقدمت بطلب الإستحواذ على خدمة الدردشة هذه بقيمة 4 مليار دولار.

لكن القرار الأخير يرجع لرئيس الشركة إيفان سبيخل و الذي رفض هذا العرض أيضا مفيدا بأنه ينتظر عرضا أفضل بكثير نظرا لأن هذا الوافد الجديد في عالم التواصل الإجتماعي جذب فئة كبيرة من الشباب خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم إرسال أزيد من 350 مليون رسالة يوميا بالإظافة إلى أكثر من 100 مليون صورة تشارك بين المستخدمين.

موقع SnapChat في تطور كبير في الآونة الأخيرة و لديه طموح كبير في منافسة أكثر المواقع الإجتماعية شعبية في العالم و على رأسها الفيس بوك و تويتر.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا