منصة عربية توفر لك الدراسة في أرقى الجامعات العالمية


التعلم من الأنترنت أو E-learning بات من الأمور السهلة و المتوفرة في يومنا هذا، فأنا لا أتكلم عن تلك الدروس المنتشرة في اليوتيوب و مواقع التواصل الإجتماعي أو حتى تلك المكتوبة ! بل أقصد إمكانية الدراسة في الجامعات العالمية الكبرى و ذلك من منزلك و متابعة تعلمك و حصد الشهادات التي ستوفر لك مناصب عمل معتبرة في المستقبل.


فموقع إدراك - edraak يزيل عنك عناء البحث عن الجامعات التي تدعم الدراسة عبر الأنترنت. حيث يوفر لك العديد من المسابقات و التي من خلالها يمكنك الإنضمام إلى تخصصات و شعب معينة في بعض الجامعات المعروفة للدراسة فيها بشكل مجاني مثل جامعة هارفارد الأمريكية و غيرها...


و بمجرد دخولك إلى الموقع فإنك ستفهم كيفية عمله و ذلك من خلال الفيديو التوضيحي في أعلى الصفحة، كما ستجد في الصفحة الرئيسية المسابقات المرتقبة و التي يمكنك المشاركة فيها و الإنضمام إلى إحدى الجامعات.حيث يعرض لك الموقع مصدر المسابقة و تاريخ بدءها و بعض المعلومات عنها.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا