قم بما تبرع به و حقق دخلك و أنت جالس في منزلك...ابدأ العمل الآن مع مستقل!

 إذا كنت تبرع في التصميم، الرسم، الترجمة، الكتابة و التحرير، التسويق و المبيعات، الأشغال و الأعمال الفنية و الإبداعية، البرمجة، فهذا الموضوع هو فرصتك و بداية مشوارك نحو النجاح في العمل كمستقل من منزلك و نحو تحقيق استقلاليتك و حريتك المالية، فـ "مستقل" هو منصّة تصل بين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي.يوفر مستقل للشباب العربي المبدع فرصاً للعمل عن بعد عبر الإنترنت بما يمكنهم من تطوير أنفسهم وكسب دخل مناسب لإحتياجاتهم الحياتية. يضمن مستقل حقوقك كاملة ويعمل كوسيط بين صاحب المشروع والمستقل و يضمن حصول المستقلين على عمولتهم كاملة عند تنفيذ المشاريع.

قم بما تبرع به و حقق دخلك من منزلك...ابدأ العمل مع مستقل!


أغلب المشاريع الموجودة في الموقع تتراوح ميزانيتها بين الـ 50 و الـ 1000 دولار، و أحد هذه المشاريع سيكون من نصيبك إذا ما عرفت كيف تستغل الفرصة التي أمامك! ماذا ننتظر الآن ؟ لنذهب إلى عملية التسجيل...

أولا : نقوم بالدخول إلى رابط التسجيل في الموقع : مستقل

تضغط على تسجيل حساب جديد ثم سيتم تحويلك إلى صفحة تعديل الملف الشخصي، تقوم بكتابة كل المعلومات الشخصية.
 كما أنه من الضروري تفعيل رفم الهاتف حيث ستتوصل برسالة pin code على هاتفك (يحتوي على 5 أرقام تقوم بإعادة كتابته في الحقل المخصص له) و ذلك لتتمكن من الوصول لكل خصائص الموقع.


بعد إتمامك لهذه الخطوة يتوجب عليك إضافة مهاراتك التي تبرع بها، من التبويب الجانبي "مهاراتي" تقوم باختيار ما تتقنه !
من الأمور المهمة لإكمال خطوات ملفك الشخصي و البدء في العمل على مستقل هي وضع أعمال سابقة قمت بها، كشعارات صممتها، مقالات قمت بكتابتها، أو أي عينة من أعمالك قمت بها (ضروري جدا) فهو يعطي انطباعا لأصحاب المشاريع حول طبيعة عملك و جودته و يسهم بشكل كبير في قبولك كمنفذ لمشاريعهم.

إذا تأكدت بأنك أنهيت كل الخطوات المذكورة أعلاه فأنت الآن على مقربة من تنفيذ مشروعك الأول ! لأننا سننتقل إلى كيفية البحث على المشاريع و تقديم عروضنا،
أولا إذهب إلى تبويب "تصفح المشاريع"، من خلال فلتر البحث اختر ما يناسبك (التصنيف/الميزانية/المدة/المهارات...) ثم تصفح المشاريع و افتح في نافذة جديدة ما تجد نفسك قادرا على القيام به حسبما فهمت من عنوان المشروع.


بعد أن قمت بالدخول إلى المشروع المناسب انزل إلى المكان المخصص إلى إضافة عرضك، لاحظ بأنه يمكنك إضافة الميزانية التي تريدها سواء كانت أكبر أو أصغر من التي يشترطها صاحب المشروع، و نفس الأمر بالنسبة للمدة.

ثم تنتظر إلى أن يوافق صاحب المشروع على عرضك، في حال وافق عليه و قام بتوظيفك و نفذت كل العمل المتفق عليه سيتم إضافة المال إلى رصيدك و من ثم يمكنك سحبه عبر بايبال أو حوالة بنكية.

 رابط التسجيل في موقع مستقل : إضغط هنا

إذا كان لديكم أي استفسار لا تترددوا في طرحه في صندوق التعليقات و سأكون جد سعيد بالإجابة عليه !



هناك تعليقان (2):

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا