أبل تعلن رسميا عن نسخة جديدة من حاسبها اللوحي آي باد4

أبل تعلن رسميا عن نسخة جديدة من أجهزة  الاي باد 4





 أعلنت شركة "أبل" الأمريكية، رائدة صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، رسميا عن نسخة جديدة من حاسبها اللوحي "آي باد"، ذات سعة تخزينية 128 جيجا بايت، وهى الأكبر في إصدارات الحاسب اللوحي المختلفة.

يأتي الموديل الجديد ذو السعة 128 جيجا بايت بنفس المواصفات الفنية للجيل الرابع من حاسب "آي باد" اللوحي الذي أطلق خلال أكتوبر الماضي، كما أنه يأتي بإصدارين الأول بميزة اتصالات "واي فاي" فقط، والآخر بميزة "واي فاي" واتصالات الجيلين الثالث والرابع "3 جي/4 جي".

وبهذه السعة يقدم الجهاز الجديد ضعف المساحة التخزينية الداخلية للموديل السابق من الحاسب اللوحي ذو السعة 64 جيجا بايت، مما يسمح للمستخدمين بالاحتفاظ بالمزيد من الصور والملفات والمستندات والتطبيقات والأغاني ومقاطع الفيديو والكتب.

وسيكون الحاسب اللوحي الجديد متوفرا بالأسواق الأمريكية بدءا من 5 فبراير المقبل باللونين الأبيض أو الأسود، وبسعر 799 دولارا لموديل "واي فاي" و929 دولارا لموديل "واي فاي+3جي/4جي".

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا