تطبيق Duolingo لتعليم اللغات متوفر في متجر غوغل بلاي مجانًا

تطبيق Duolingo لتعليم اللغات متوفر في متجر غوغل بلاي مجانًا:


تعلّم لغة جديدة ليس بالأمر السهل، وخاصةً في حال تقدمت بالعمر أكثر فأكثر، وقد يكون هناك المئات من الخدمات والدورات والكورسات المختلفة التي من شأنها أن تساعدك على تعلم لغة جديدة و إتقانها، إلا أن معظمها مكلفة.


وقد انسدل الستار لتطبيق جديد لمتجر غوغل بلاي يدعى Duolingo مهمته تعليمك لغات جديدة مجانًا ودون أي رسوم أو ضرائب وإعلانات، وبأسلوب ممتع ومسلي جدا، ويتوفر حاليا على ست لغات أساسية للتعليم وهي الإنكليزية، الألمانية، الإسبانية، الفرنسية، البرتغالية، والإيطالية.
ويوفر Duolingo واجهات جميلة وتعتمد على أزرار كبيرة ومريحة في الاستخدام،أي أنها جذابة و تشعر بالإرتياح أثناء استعمالك له. ويقدم أسلوب ممتع ومحمس، حيث ستحصل على الكؤوس والتقييمات الجيدة كلما تقدمت في تعلم لغة وتصنيف ما، فهناك تصنيفات لأنواع الجمل والكلمات التي ستتعلمها.
ويمكنك التطبيق من إنشاء حساب خاص بك ليحفظ لك معلوماتك ومعدل تقدمك في التعلم، كما يتيح التطبيق تسجيل الدخول عن طريق حساب غوغل الخاص بك.

إنه حقا تطبيق تعليمي هادف و رائع في نفس الوقت، وكذلك غير مكلف باعتباره محتوى في هاتفك وكذلك لأنه مجاني.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا