كيف تحمل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج.

كيف تحمل الفيديوهات من اليوتيوب بدون برامج.


يوجد العديد من الطرق لتحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب إلى جهازك الحاسوب،منها برنامج الــ IDM ، والكثير من البرامج الأخرى. لكن تقوم غوغل كل فترة بمنع الكثير من إضافات المتصفحات والبرامج من إمكانية تحميل فيديوهات يوتيوب لعدة أسباب.
هناك طريقة سهلة وتتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات بأكثر من صيغة وبدون أي برامج أو إضافات، وللقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:
  • قم بنسخ رابط مقطع الفيديو الذي تريد.
  • قم بلصق الرابط في المستطيل المخصص لذلك، ثم اضغط على زر Download.
  • ستظهر لك رسالة للسماح للموقع بتثبيت وتشغيل الجافا على متصفحك، قم بالموافقة ثم اضغط زر Run. (تثبيت جافا يتطلب استخدام VPN في بعض البلدان).
  • بعد ذلك، انتظر قليلاً حتى تظهر قائمة بروابط لتحميل مقطع الفيديو، ثم اختار منها الصيغة التي تريدها ثم اضغط على الرابط لبدء التحميل بهذه السهولة.
وهكذا تكون قد حصلت على مقطع الفيديو بكل سهوله وبدون برامج أو إضافات وبالصيغة التي تفضلها من حيث الجودة أو الحجم، ولن تقع في مشكلة تعطيل البرامج والإضافات، كون موقع KeepVid يعتبر موقع خارجي.

اذا بهذه الطريقة السهلة و البسيطة يمكنك تحميل ما شئت من فيديوهات، بأي صيغة و بأي حجم.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا