احصل على أدوات مميزة لإحصاءات مدونتك


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :
يحب الجميع أن تكون مدونتهم في أبهى حلة عندما نتكلم عن الزي بعيدا عن المحتوى، و هناك أدوات و إظافات كثيرة و متعددة لكل منها عملها و مهمتها الخاصة و كلها تزيد القالب جمالا.
و اليوم أحببت أن أطرح إليكم موقعا يزودك بعدة اظافات لإحصاءات موقعك جذابة و رائعة ويعطيك حق الاختيار. الإحصاءات متمثلة في احصاءات الألكسا كاملة و اليج رانك و احصاءات المحركات الأخرى كالياهو و غيره. أكيد نحن نتكلم عن موقع Rank Widget الذي لا يعرفه الكثيرون. وللحصول على أحد هذه الأداوت كل ماعليك هو الدخول إلى الموقع مــــن هنــــا ثم أضف رابط موقعك كما في الصورة التالية و اختر نوع الإحصاءات و اضغط على Get Rank.

بعد أن تقوم بالنقر على Get Rank و تختار نوع الإحصائيات، ستذهب إلى صفحة أخرى تظهر لك بها الأدوات في عدة أشكال مختلفة و كل واحدة و الكود الخاص بها أمامها ، انسخ الكود الذي تريد و ضعه داخل أداة HTML/JAVA SCRIPT و احفظها كما في الصورة.

ان و اجهتكم أية مشاكل في جميع مجالات المدونة يمكنكم ادراجها في تعليق و سأكون جد سعيد بالإجابة عليها. وكلمة شكر تعني لنا الكثير.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا