احصل على المظهر الجديد للفيس بوك


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زوار و متابعي مدونة الشهاب للتقنية و المعلوميات. في الأيام القليلة الماضية كانت شركة الفيس بوك قد أطلقت العديد من التحديثات و التحسينات و أهمها كان الشكل الجديد للحسابات. و لكن ادارة الموقع تركت لنا الخيار إما بالتغيير أو بالبقاء في الشكل القديم.
نظرة عامة :
نلاحظ أن جميع المجموعات و التطبيقات اجتمعت في شريط أسود في الجهة اليسرى أما الإشعارات و طلبات الصداقة و الرسائل فهي في أعلى الجهة اليمنى . ونلاحظ أنه تغيرت نوعا ما طريقة عرض المنشورات و الصور. 

كيفية الحصول عليه :
بما أن الفيس بوكتركت مجالا للخيار فإنها قامت بتسخير فرع من فروعها لتغييير الحسابات . وكل ماعليك هو دخول هذا الرابط ثم النزول إلى الأسفل و اختيار خانة الإنتضار لأنك ستنتظر قليلا لكي يتم التفعيل.

الرابط مـن هنـا


ملاحظة : مدونة الشهاب غير مسؤولة في حال لم يعجبك المظهر الجديد لأننا لمنلزم عليك ذلك بل تطرقنا إلى التحديثات التي طرأت علبه و الكيفية فقط.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا