أضف عبارة (تذييل) أسفل جميع رسائلك في بريد الجيميل


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. مرحبا زوار و متابعي مدونة الشهاب للتقنية و المعلوميات في درس حصــري و جـــديد من دروســنا التي عودنــاكم عليهــا. موضــــوع اليوم مـازال يتمحور حــول بريد الجوجل أو Gmail حيث كـانت الـتدوينة السابقة أو الحلقة بعنوان : الحلقة 38 : كيف تقوم بإيقاف الرسائل المزعجة في حساب الجيميل أما اليوم و بإذن الله سنشرح كيف تقوم بوضع تذييل أو عبارة تكون أسفل جميع رسائلك أو إيميلاتك التي ترسلها تماما مثل بريد الشركات و المواقع الكبيرة. وتكون هذه الطريقة مفيدة إذا كنت مديرا لموقع أو مدونة فمثلا أنا تكون جميع رسائلي بهذه العبارة :
" مدونة الشهاب للتقنية و المعلوميات
تابعنا عبر : Twitter | Facebook  " 
وذلك لزيادة شعبية المدونة و صفحاتها الإجتماعية و ليعلم مستقبل الرسالة بأنه يتكلم مع إدارة لموقع بكل معنى الكلمة.و لتطبيق ذلك تابع معي :
  • أولا نذهب إلى هذا الرمز :

  • ثم نختار من القائمة المنسدلة خيار Settings كما في الصورة :


  • ثم من تبويب General ننزل لأسفل في قائمة Signature كما في الصورة تماما و نكتب ما نريده أن يتذيل جميع رسائلنا دفعة واحدة :

بإذن الله ستفيدك هذه الطريقة كثيرا من أجل الرقي بموقعك أو مدونتك. إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا فلا تبخلوا علينا بردودكم العطرة فهي تحفزنا كثيرا و إن واجهتكم أية مشكلة فأنا في الخدمة.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا