Google Chrome سيضيف ميزة التعرف على علامات التبويب الصاخبة و ميزة الكشف عن البرامج الضارة


تتعدد انشغالاتنا على الشبكة العنكبوتية ففي بضع الأحسان تجد نفسك فتحت العديد من النوافذ داخل متصفح واحد و هذا ما يقلل من سرعته نوعا ما ( كيفية اغلاق عدة نوافذ في المتصفح بسرعة) أما الشيء الذي يكرهه الجميع هو عند سماع مقطع صوتي ناجم عن إحدى المواقع و لكن لا يعرف أي واحدة بسبب كثرتها مما يصعب عليه البحث عنها و ذلك سيؤدي إلى ضيلع وقته إذا كان في عجلة من أمره.


أما الآن فأضافت جوجل ميزة جديدة إلى متصفحها Google Chrome تقوم بعرض رمز الصوت أو التشغيل فوق أي نافذة أو تبويب يتم عرض فيه مقطع صوتي أو فيديو.

هذه الإظافة لا تدعم الصوت فقط ! بل تعرض لك حتى النوافذ التي تستخدم كاميرا الويب خاصتك مثل ميزة الترحيب في Google + و المسماة (Hangout).

كما أضافت مضاد للفيروسات، و الذي يمكنه كشف أكثر الفيروسات و البرامج أو المواقع تهديدا سواء التي يتم تنزيلها على حاسوبك بدون علمك أو تلك المواقع التي تنبثق (Pop-Up).

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا