موقع تواصل روسي ينافس فيسبوك و تويتر !


بعد بروز النجاح الكبير لعمالقة التواصل الإجتماعي فيسبوك و تويتر أضحينا نشاهد إطلاق مواقع أخرى شبيهة أغلبها كانت نيتها المنافسة إلا أنها سرعان ما يتم إبعادها عن الساحة، و لكن هذه المرة نحن نتكلم عن موقع تواصل روسي تخطى حاجز الـ 239 مليون مستخدم في روسيا و أوكرانيا و العديد من الدول الناطقة باللغة الروسية.
موقع "فكونتاكتي" أو "الفيسبوك الروسي" برز مؤخرا و أضحى ينافس الفيسبوك في روسيا بعد نجاحه و كسب الملايين من المستتخدمين و هذا ما لم يحققه أي موقع منافس آخر.حيث يشبه في تصميمة موقع Facebook قليلا نظرا للونه الأزرق و خاصية الدردشة و احتوائه بعض التطبيقات و الألعاب. بالإضافة إلى مشاركة الصور و الفيديوهات مثل الفيسبوك تماما.
بعد تأسيس الموقع من طرف "بافل دوروف" خريج جامعة "سان بطرسبرغ" وصل الموقع إلى 10 مليون مستخدم في أشهر معدودة ! و لاقى نجاحا كبيرا لدى الروسيين الذين لا يتقنون اللغة الإنجليزية جيدا و نظرا لأن هذا الأخر متوفر باللغة المحلية.و نمى عدد مستخدميه شيئا فشيئا مع مرور الوقت.
يمكنك زيارة الموقع و تجربته VK.COM
 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة © 2014 مدونة الشهاب النقل بدون تصريح ممنوع !
تصميم : يعقوب رضا